مصر وعمان يلتقيان وديا في صلالة والهدف واحد



الجهاز الفني لمنتخب مصر

يلتقي منتخبا مصر وعمان على استاد السعادة بمدينة صلالة العمانية في مباراة دولية ودية في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في إطار إستعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
يخوض المنتخب المصري المباراة بغياب لاعبي الأهلي والزمالك للمشاركة الافريقية باستثناء وائل جمعة وحسام عاشور برغم ان الاتفاق كان بأن يلعب بكامل نجومه.
وتضم قائمة المنتخب المصري كلاً من عصام الحضري، محمد بسام، علي لطفي، وائل جمعة، أحمد سعيد أوكا، محمود علاء، إسلام رمضان، أحمد سمير فرج، باسم علي، أحمد المحمدي، حسام حسن، محمد النني، حسام عاشور، حسني عبدربه، أحمد مجدي، أحمد تمساح، مروان محسن ، أحمد حسن مكي.
وأكد المدير الإداري للمنتخب المصري سمير عدلي أن المباراة ستكون محطة استفادة للمنتخبين قائلا "نحترم منتخب سلطنة عمان الذي يعتبر من أفضل المنتخبات عربيا وآسيويا بما يمتاز به من اللعب الجماعي ومشاركة نخبة من اللاعبين الجيدين في صفوفه".
وتابع "بلا شك، انها فرصة للمنتخبين للاستعداد لاستحقاق تصفيات كأس العالم حيث أن المنتخب العماني يستعد للقاء نظيره الأردني، والمنتخب المصري يستعد لمواجهة زيمبابوي، حيث يسعى الاتحاد المصري إلى تأمين عدة تجارب ودية مع منتخبات الأوروجواي والصين والسعودية في 9 و10 و11 من سبتمبر المقبل".
وتمثل المباراة أهمية كبيرة لمدرب منتخب عمان، الفرنسي بول لوجوين، قبل التوجه الى بريطانيا لإقامة معسكر تدريبي إستعداداً لمواجهة الاردن في اكتوبر في مسقط ضمن الجولة الرابعة والحاسمة من التصفيات.
وقال لوجوين "نحن متحمسون في هذا الموسم لوضع بصمة قوية ولنثبت أنفسنا كمنافسين لأي فريق. إن تشكيلة المنتخب العماني تزخر بلاعبين من ذوي الخبرة العالية، إلى جانب مواهب شابة واعدة، الأمر الذي يجعلني واثقا كل الثقة بأن هذا الموسم سيكون رائعا بالنسبة لنا".
يغيب عن المنتخب العماني عدد من نجومه في مقدمتهم الحارس علي الحبسي واحمد حديد.
واختار لوجوين 22 لاعبا للمباراة هم: عبدالله صالح وعماد الحوسني ووليد السعدي وجابر العويسي وباسم الرجيبي وفوزي بشير ورائد ابراهيم وأحمد مبارك كانو وفايز الرشيدي وحسين الحضري وعبدالسلام عامر ومحمد الشيبة وسعد سهيل وهاني نجم الدين وعبدالعزيز المقبالي وعيد الفارسي واسماعيل العجمي وعلي الجابري وعبدالرحمن صالح وحسن مظفر ومحمد المسلمي.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك :
 

إرسال تعليق